بعض النصائح لزيادة عدد الزوار لمدوناتك بالمئات يومياً |علي للمعلوميات|









أتريد زياده عدد الزوار لمدونتك ؟ اذاً اكمل قراءة الموضوع للنهاية

انها ليست مهمة سهلة . ولكم اذا كنت تفعل الامور في نصابها الصحيح من البداية سوف تبدأ في تلقي بعض الحركة وسوف تبدأ في الزيادة مع مرور الوقت . انا اقترح عليك ان تتبع الاساليب الموجودة ادناه  واذا قمت بذلك . سوف ترى بعض النتائج ومع ذلك لا تنتظر معجزة سيتوجب عليك الانتظار ربما لشهر او اثنين او اكثر لتزيد حركة المتابعين لموضوعاتك .

أولاً : أنشاء مشاركات تكون محتوياتها جيدة ومكتوبة بشكل سلس ومريح للقراء 

وهذا ينبغي ان يكون لديك مهمة رقم واحد من البداية . وهي وضع مشاركات مقنعة ومثيرة للأهتمام  وزيادة على ذلك تأكد من ان محتوى مشاركاتك يحتوى على :

-كتابة معلومات يجب الا يكون الناس على علم بها من قبل ومن الافضل ان تكون قيمة حتى ولو كانت تاريخية منذ زمن 
-تقديم مشاركات تساعد القراء على النجاح في شئ معين  
-اضاافة صور وفيديوهات لان الناس يحبون التصفح من خلال أعينهم
-النقاط والفقرات تكون منظومة تنظيما جيدا 
-ان تعطي القارئ معلومات حول موضوع معين في المشاركة

الاستنتاج : المحتوى هو الملك . اي انك ان كنت تملك محتوى صادق يصلح للقراءة ستكون قد حصلت على مئات لن اقول الاف . ولكن ان كنت لاتملك اي شئ يصلح للقراءة فعندها ستخسر متتبعيك الى الابد .

ثانيا : اجعل اعلان لنفسك على مواقع التواصل الاجتماعية 

معظم الناس موجودة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعية مثل : الفيسبوك , تويتر , جوجل , وغيرها . حيث ستحقق لك العديد من المتتبعين كـ ارسال مهنتك او ما تبدع به واضافة رابط البلوجر . وستكون دائما مواضيع الاولى مرئية من خلال اصدقاءك وعائلتك ومعارفك

الاستنتاج : ان القراء القليلة الاولى هي على الارجح اصدقاءك وتأكد من السماح لهم معرفة حول بلوجر الخاص بك حتى انها يمكن ان تعطيك التغذية المرتدة لادخال تحسينات حول بلوجر الخاص بك

ثالثاً : ابدا المشاركة في المنتديات والمدونات  التي موضوعاتها مماثلة لموضوعات مدونتك

انها طريقة رائعة لتلقي حركة مرور من مصادر مختلفة . اذ كن عضو نشط في جميع انواع المناقشات التي هي ذات صلة في مواضيع مدونتك . وهنا ما يجب عليك القيام به هو 

-اصبح عضو فعالا في المنتديات التي يكون لديها الكثير من الاعضاء . حيث ابدأ مشاركة رأيك على مختلف المواضيع . ولا تنسى ان تضع رابط مدونتك في اخر تعليقاتك ومشاركاتك في المنتدى . 
-أصبح قارئ نشط في المدونات المماثلة لديك والتي لديهم نوع من المتتبعين. حيث اترك تعليقاً ذات مغزى تجذب عيون القراء عليك وعلى مدونتك . وبهذه الطريقة تكون ان فعلأ كـ نوع من سرقة المتتبعين له وجذبهم نحوك ونحو مدونتك .

الاستنتاج : الدخول في مناقشات ليست مضيعة للوقت ولكن وسيلة فعالة جداً لدفع الزوار بأتجاهك . لا تفوت هذه الفكرة




رابعاً : انشاء العلاقات والحصول على وصلات وتحسين مدونتك 

هذه طريقة اخرى للحصول على عدد من الزوار الى مدونتك . بهذه الطريقة يمكنك من الحصول على حركة مرور من خلال جوجل وكذلك بينج وياهو . من اجل الحصول على افضل ترتيب ولكن يجب عليك مراعاه بعض الاشياء وهي  : 

-المحتوى الجيد 
-وصلات الى موقع الويب الخاص بك 

ومن اجل الحصول على وصلات,تحتاج الى مشاركة المحتوى الخاص بك ,واذا بحث احدهم على موضوع وكان محتوى موضوع بنسبة معينة يحتمل على اجابة شبه صائبة لهذا البحث فأن موضوعك تلقائيا يظهر له 

الاستنتاج : تحسين المحتوى الخاص بك في محركات البحث هو بالتأكيد وسيلة رائعة لدفع حركة الزوار عندك



سأتطرق في مواضيه قادمة بشرح كل خطوة وتفسيرها بشكل مفصل .. 

عذراً اذا كان الموضوع مملاً .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق